مباراة لعبة على الحظ والعواطف

العديد من المستثمرين ما أقل. شراء العديد من النصائح أو الشائعات أو على السعر المستهدف للمحلل، دون القيام بأبحاث واسعة النطاق. من الصواب أن نطلق على مثل هذا السلوك لعبة. سياقثل، فإن المستثمرين الذين يقومون بمقولاتهم (لا سيما الجشع والخوف) ليسوا بعيدين عنهم وظلوا صادقين مع استراتيجيتهم.

على أن من أن التجارة والمقامرة هما السبب في ذلك. على أساس التوصيفات المذكورة أعلاه، من الواضح أن يستمر اللون لا يعتمد فقط على النشاط ولكن أيضا على طريقة تنفيذه. هناك فرق كبير بين شراء إجراء بعد بحث شامل وشراء إجراء على لوحة النقط. هذا نسألة إذا تم انتخاب نفس السهم. تاريخية، هناك فرق كبير بين شراء مشتقات غريبة للتحوط ضد المخاطر الحالية أوضح وشراء نفس المشتقات لأنك رأيت بالفعل ويب ويب يتباهى بها. بعد كل شيء، هناك فرق كبير بين شراء السندات الحكومية لزيادة الفائدة التي تولدها واقتراض نفس السند لأن معدل الفائدة تنقتل وترفع قيمة الالتزام.

المثير الانتباه هو سبب استثناءات محاولات التوصيف. هل أن الاستثناءات، أن تقترب من ذلك؟ من بين المجموعات الأربع، الإستثمرون في مجال الترفيه، الإستثمارون المحترفون، واللاعبون الترويحيون، واللاعبون المحترفون، هناك شعب تشابه أكبر بين مجموعتنا و مجموعتنا المهنية بين المجموعتين الاستثماريتين وبين مجموعتي اللاعبين. على وجه الخصوص، الأشخاص الذين يستخدمون نظاما صارما، يبحثون، يميلون المقاييس لصالحهم، يعاملونه كعمل تجاري أقل من، يتاونبون الإدمان، ويسيطرون على عواطفهم تميل إلى التصرف مثل المستثمرين. تميل إلى التصرف مثل اللاعبين. قد لا يكون مبالغا فيه لإحالة اللاعبين على خبرة مستثمرون محترفون ومستثمرون.

والاحتمال الآخر هو أن المصطلحين “اللعبة” و “الاستثمار” لا يكفيان مصطلح ثالث، “المضاربة”، غالبا ما يستخدم للتطبيقات بين الخطقتين، و أيضا تستكمل الأنشطة.

التابع للقاموس في مكتبتي، آن المضاربة هي “التعرض للتداول الذي يمثل خطرا كبيرا على فرصة تحقيق مكاسب كبيرة.” اجعل لهذا التعريف ، جميع الحقوق محفوظة. اضف هذا الصنف “المضاربة” للسندات عالية المخاطر.

Share :